هاذي حكايتي وقررت نحكيها😲🤐 واسمحولي على الشي لي رح تسمعوه❌

18 févr. 2021
79 224 Vues

Commentaires
  • هاذا هو فيديو المسابقة خياتي رح تلقاو فيه جميع الشروط وكل حاجة تستفسرو عليها 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 frlift.info/first/vid-o/v3_Zp9OjmJffo44.html

    طبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rimaطبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rimaIl y a 16 jours
    • انشاء الله نربح

      Bourzam NadaBourzam NadaIl y a 3 jours
    • حابة نشارك

      Bourzam NadaBourzam NadaIl y a 3 jours
    • الله يفرج عليك ختي الله يفتح عليك نتي ولدك شكرا الاخت ريمة شكرا

      YOUSSOUF SEBAAYOUSSOUF SEBAAIl y a 5 jours
    • الله يفرج. أختي. عليها. ويفرج. عليان. احنا.المطلقات

      Nasira Ouldkadaلله. يعطيك. صح. أختي. الغاليهNasira Ouldkadaلله. يعطيك. صح. أختي. الغاليهIl y a 7 jours
    • اول مرى شفت القناة نقدر نشارك

      Samoudi SamoudiSamoudi SamoudiIl y a 11 jours
  • نقدر ندي الرقم تع السيد هادي فيها خير ان شاء الله

    Naima RouabhiaNaima RouabhiaIl y a 2 heures
    • @طبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rima ان شاء الله

      Naima RouabhiaNaima RouabhiaIl y a 50 minutes
    • راسليني انستڨرام بنفس اسم القناة وفوطو يوتوب نعطيك رقمها

      طبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rimaطبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rimaIl y a 58 minutes
  • قلبي تقسم عليها ربي يفرج عليها عاجلا غير آجل

    نسمات من إيماننسمات من إيمانIl y a 3 heures
  • ربي يفتاح عليك ان شاء الله ويحفضلك وليدك

    Hanan FayzaHanan FayzaIl y a 4 heures
  • ربي يفرج عليك بالحلال يارب العالمين ولله قطعتينا قلوبنا

    Leila. RebouhLeila. RebouhIl y a 14 heures
  • نشاله ربي يرزقها براجل صالح ومها وكيلها ربي ونشاله يحفضلها بنها

    Àminä AmounaÀminä AmounaIl y a 14 heures
  • Walah galebi weja3eni .hasebiya lah 3ela hadi ome walah nade3ilak rabi ifarajeha alik Yaaaa rabe ou ifarehak bawelidak yaaaa rabe

    Yamina MegrousYamina MegrousIl y a 15 heures
  • ربي يفرج عليك وحسيت بيك اختي ويحيبلك ولد الحلال اللي يعوضك الايام السوداء اللي عشتيها وامك ربي يخلصها

    omar b belabidomar b belabidIl y a 17 heures
  • ربي اجيب الخير او اعواض اعليها

    Tatita PapillonTatita PapillonIl y a 19 heures
  • قطعتلي قلبي يا اختي ان بعد العسر يسر ربي اافرج عليك و امك نهار اطيح راهي تعرف قيمتك و ان شاء الله ربي يرزقك نفس مؤمنة امين يا رب الصبر الصبر الصبر.

    Rahima BerkatRahima BerkatIl y a 20 heures
  • ربي يفرج نشاءلله

    ياسين بلعلويياسين بلعلويIl y a 21 heure
  • ربي يفرج عليها من القلب

    Mouhamed BoukhalfaMouhamed BoukhalfaIl y a jour
  • حكاية تبكي والله غير بكيت ربي يرزقك بوليد لحلال لي يسترك ويحميك انتي وابنك يا رب .

    oum samir Kabyleoum samir KabyleIl y a jour
  • من بين كل القصص الي قاستني بزاف هي قصة هذه الانسانة. والله العظيم وانا نسمع في القصة ضنيت رانا في الجاهلية او العصر الحجري ما قبل الجاهلية بكثير. كنت داءما اعتقد بشدة واليوم تاكدت بان مافي عدو للمراءة سوى امراءة مثلها. سواء ان تكون صديقة او جارة او ضرة او بنت عم او عجوزة مع الكنة او سلفة او او اي شيء اخر لكن ان تكون الام عدوة لابنتها ؟؟؟ اليوم مخي توقف. ما عساني اقول لك يا اختاه. يارب كون مع كل ولية مظلومة. صدقيني يا اختاه ، كنت نوجد في الفطور ، توقفت وراني نكتب لك في هذا الميساج. لاقول لك والله العظيم الذي اسمى نفسه الحق ، لاخذ الله بحقك عاجلا غير اجلا وذلك بدعاء كل من سمعت قصة هذه المرءة وقالت معها " حسبنا الله ونعم وكيل في كل ظالم في كل متغطرس جاهل كذاب عنيد منعدم التربية ، و الاحساس والشخصية والاخلاق ، حيوان في صفة بشر. اللهم اهديهم او اقرضهم من على وجه الارض يا رب العالمين. عليك بالظلام الذين يستضعفون كل ولية ضعيفة و غريبة او يتيمة و مكسورة ومقهورة ؛ وهم يلقاوها سهلة للاستعباد . متناسين وصاية سيد الخلق على القوارير . " اوصيكم بالنساء خيرا فان هن اقوارير " الغافلات . مهما قالت المراءة انها قوية وتستطيع ان تكون قوية انا لا انكر ذالك لكن اذا اجتمع عليها الذءاب مع الكلاب ومعهم نساء منعدمات الضمير ؛ فلا تستطيع المقاومة مهما فعلت الا في حالة واحدة فقط ، وهي ان تتقرب الى الله بحب واخلاص وقوة ايمان وتجعله هو سندها ، فهذه لن يردها الله ابدا . سادعي لك في سجودي وادعي انت ايصا يا اختاه وسياتيك الفرج باذن الله. والسلام عليكم جميعا.

    Zouzou TataZouzou TataIl y a jour
  • ياااربي كاين أم دير لبنتها هاك والله راني مخلوعة

    Hajer ChikhiHajer ChikhiIl y a jour
  • ياربي يفرج غليك والله راني نتقطع في قلبي...

    Belbachir SoundousBelbachir SoundousIl y a jour
  • لا اله الا الله محمد رسول الله مالقيت مانقول والله😥😥😥😥والله يا اختي قبل مانسمع قصتك دعيتلك بزوج الصالح الله يفرج عليك اختي ويعوضك كل خير على ماشفتي ويا اختي الجإي الى الله وادعيه وصدقيني راح تشوفي العجب في تغيير حياتك استعيني بالله اختي وحده ولي ذلك والقادر عليه سلام اختي

    Narjess LoloNarjess LoloIl y a jour
  • مستحیل.تكون.امك ربی.یقلب.علیها.الدنیا وطیح.ومتلقاش.شكون یهزها.وراح تعرف قیمتك.نتمنی.لك یعوضك.ربی.بزوج صالح.یرفدك.وولیدك

    Zino ZinoZino ZinoIl y a jour
  • انا من البرج كنت نعرف وحدة نفس الاسم وتزوجت لوهران منعرف اذا هيا ولا لالا بصح هذي قارية فالجامعة المهم الحمد لله حنا فالبرج عندنا الخدمة ياختي روحي تخدمي في محل تاع لباس ولا كوسميتيك و ابنك يقرى ومتحتاجي حتى واحد

    Afoufa AfoufaAfoufa AfoufaIl y a jour
  • لاحول ولاقوة الا بالله العلى العضيم ربي يرزقها بولد لحلال ويحلها بيبان الخير من كل جيهة

    امجد مراحامجد مراحIl y a 2 jours
  • كاي نصلي ندعيله رباي يفرج

    Nina NadinaNina NadinaIl y a 2 jours
  • ماذا حدث ربي يستر القلوب جافية، لا رحمة لا شفقة لا خوف الله و الله المستعان.. ربي يلطف بنا،

    Ahmed selmaniAhmed selmaniIl y a 2 jours
  • سلام عليكم ورحمة الله انقل يابنتي ربي يرفع عليك الضر والهم اتشجعي وتخافيش من حتا واحد واخرجي تخدمي يالوكان تخدمي على لحراير يخي الخدمة مشي عيب ولي معجبوش الحال يعطيك اتسلفي وخبي من نفقة تاع بنك لشتا زيدي سوفري شوي باه توقفي على رجليك ودنقي لبنك مرة خرى يكبر وين يلقا روحو يلقا روحو محقور توال نتاجو ازربي وراهم لولاد كي يكبرو مشي كيم صغار معلبالهمش واش راه صاري الأم ديم تخلي من روحها علجال ولادها والله يابنتي خايفة على الملايكة كثر منك ربي انشالله ميضيعلكش تعبك والهم لي عقبتيه ويخرجولك من الصالحين والذرية المومنة وتلقايه سندك يااااااااارب ربي معاك 😢😢😢😢😢😢

    Bouaoud MeriemBouaoud MeriemIl y a 2 jours
  • الجزاءريات فحلات توكلي علي الله وخدمي وعيشي لماذا هذا الاستسلام

    hassina moumenihassina moumeniIl y a 2 jours
  • كاش ام دير هك ولله ستغربت الله يهديهم لمك

    hadjer Hadjerhadjer HadjerIl y a 2 jours
  • ربي يفرج قومي ليل والله ربي يفرج

    Nounou HadoulNounou HadoulIl y a 2 jours
  • عندي امي انا ثاني جافية والله

    Nounou HadoulNounou HadoulIl y a 2 jours
  • كاين امات كيما هكا

    Nounou HadoulNounou HadoulIl y a 2 jours
  • اختي عليك بسورة البقرة داوم عليها وانتضري الفرج من الله وسا يأتيك ان شا الله

    mahdi abidemahdi abideIl y a 3 jours
  • ربي يفرج عليك يا ختي شدي في ربي لعزيز و الله ما يخليك

    adam adam sabrinaadam adam sabrinaIl y a 3 jours
  • انشاء الله نربح حبيت نشتارك

    ام موسىام موسىIl y a 3 jours
  • انشاء الله نربح يا الله

    ام موسىام موسىIl y a 3 jours
  • انشاء الله نربح

    ام موسىام موسىIl y a 3 jours
  • اختي نعرف واحد صاحبي في عمره 50 متزوج زوجتان في دار وحده و كبيرة و معيشهم لاباس رحمة ربي يحوس على الثالثة وربي حلل ربعة بشرط متفوتش 35 سنة و مقبولة الشكل و بنت أصل طبعا

    قناة فراس و ميدو الجزائريقناة فراس و ميدو الجزائريIl y a 3 jours
  • كاينة منها لحكاية وللأسف أصبح حتي أقرب الناس لينا ميحسوش بينا واأمها يجبلها موصيبة طيح على راسها...وزيد نقلها ونقلوها لكل واحد ياقرأ تعليقي متخلوش حتى واحد يذلكم مهما كان ..وأنا كان جيت من هذي المرأة ..نهز وليدي ولهربة تسلك وأرض ربي واسعة وناس لخير بزااف اهربي وأخدمي. على وليدك...تقريبا حكايتها تشبه حكايتي لكن انا من نوع لمنحملش الذل وكاين عباد بززااااف حطيتلهم نقاط على لحروف منهم بابا و شيخي و عجوزتي ..ومنيش نادمة ودرت قاعدة في حياتي ليغلط يسموه يخلص مهما كانت صيفتو ...بصح انا حمد لله رجلي يحبني وواقف معايا.ربي يفرج على لمؤمنين ربي يستر رانا عايشين في غابة نتاع ذئاب ان لم تكن ذئب تفرت فيك وأكلتك الذئاب.

    Rachid GhanemRachid GhanemIl y a 3 jours
  • داومي على سورة البقرة انا عمري 43 سنة على هذا شيء خايفة نزوج ربي يرزقك بالزوج الصالح واختك تاع فرنسا بلاك تزوجك توالها والله غاضتني تاع الصح

    SALIMA AZASALIMA AZAIl y a 3 jours
  • ربي يهدي امه ونشاله ربي يفرج عليها

    Amirache FaresAmirache FaresIl y a 4 jours
  • ربي يفرج عليك اختي حدة.

    شجرة الدرشجرة الدرIl y a 4 jours
  • استغفر الله العظيم

    رياض الصالحينرياض الصالحينIl y a 4 jours
  • زعمة كاين ام هكذا منيش مامنة بلي كاين غيباد هكذا

    Sabrina SabrinSabrina SabrinIl y a 5 jours
  • هادي المسابقة لي راكي ديري فيها عاوني بيهم هادو مساكن وعلاه وربي معاك نشاله

    Samy GTDSamy GTDIl y a 5 jours
  • هادو الناس كاينين وياشراني نسمع احي عليا ونقضبو راس ميمتي نوريله الرجولة كي دايرة ربي يصبرك ختي

    Samy GTDSamy GTDIl y a 5 jours
  • الله يرزقك بالزوج الصالح اختي.. ويبدل عليك الساعة بلخير.. ان شاء الله... ياااحليل

    Fatiha BouzegziFatiha BouzegziIl y a 6 jours
  • الله لا تربحو إن شاء الله

    Fatiha BouzegziFatiha BouzegziIl y a 6 jours
  • والله والله كي متبعتش لحرام مع هذاك الراجل والله تعيا لاباس محنة ان شاء الله وتعقب ومك لاطاعة ليها وربي يفرج عليك يارب

    Nour ImenNour ImenIl y a 6 jours
  • ربي يفرج عليك يا ختي ويعطيك واش تتمناي على صبرك ويلاقيك بزوج صالح يسترك انتي ووليدك يا عزيزتي قصتك احزنتني ياسر

    Razen La mourRazen La mourIl y a 6 jours
  • يا ربي ايفرج عليها وينحي عليها لغبينة

    Mouh BahriMouh BahriIl y a 6 jours
  • ربي يصبرك أختي والله عجز اللسان عن الكلام

    الفتاة الخجولةالفتاة الخجولةIl y a 6 jours
  • سبحان الله تشبه لقصة اخت لكن معاناتها مع العجوز كانت تحسبها حشاكم حتى على التواليت وحرمته من الضناية حتى فاتها الوقت تقهرت في دارهم وكملتها عجوزتها 😥 وظرك راهي لا زواج لا ظنا

    احلام في مهب الريحاحلام في مهب الريحIl y a 6 jours
  • مسكينة البنت والا المراة لمتلقاش الحنانة والاحتواء في البيت تاع والديها يصرا فيها الباطل ،تقبل بلي جي تقول المهم نتهنا ، اولمان كانت صغيرة مراهقة الوحش البشري اي جي استجالو وتروح في الهاوية وضيع حياتها والله حقيقة الله المستعان خاصة نحن جيل اول الثمانيات عانينا بزاف من هاد الشي اي لرايها من راي ترد عليا 🥺🥺🥺،بالنسبة لهاذ الاخت ربي افرج اعليك بصح لازم تخرجي تخدمي على روحك وعلى اوليدك راكي كبيرة وتعرفي مصلحتك متخافي حتى من واحد ربي معاك اختي الام هي منبع الحنان والرحمة كي تكون قاسية او مش حنينة مع بنتها كاااااااااارثة حسبنا الله ونعم الوكيل

    Sam BOUDSam BOUDIl y a 6 jours
  • أشرحولي واش ندير تعيشو اني جديدة

    Safia KrikaSafia KrikaIl y a 6 jours
    • صار ماعليه ماكاتباش لخطرة لجاية موفقة أختي بالنجاح والتقدم والتألق يارب، تحية من متابعة وفية ليكي 😘♥

      Safia KrikaSafia KrikaIl y a 6 jours
    • كملت المسابقة للاسف. ابقاي تبعي ان شاء الله نزيدو نديرو وشاركي حبيبتي

      طبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rimaطبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rimaIl y a 6 jours
  • موفقة

    Safia KrikaSafia KrikaIl y a 6 jours
  • ربي يفرج عليك آختي و يرزقك ابن لحلال،ينسيك كامل ف هاد لعذاب. قطعتي لي قلبي و حرقتيني... حاسة بيك ... حرت واش نقول غير دموعي ما حبوش يحبسو. حسبنا الله ونعم الوكيل.

    Djidji HadjiraDjidji HadjiraIl y a 6 jours
  • لا حول ولا قوة الا بالله...

    Djidji HadjiraDjidji HadjiraIl y a 6 jours
  • ربي يفرج عليك. بسمالله الفتاح

    sayeh faressayeh faresIl y a 6 jours
  • ربي يرحم وما يرفدش علينا رحمتوا

    sayeh faressayeh faresIl y a 6 jours
  • تقول عليا . ....من اهلي لراجلي والجيران معنات الان الحقرة من الاب وروح

    انا المحظوظة انا العززيزةانا المحظوظة انا العززيزةIl y a 6 jours
  • انشاء الله ربي يرزقك بزوج صالح يسترك ويرفد عليك الضر والهم

    Habiba BouhadiHabiba BouhadiIl y a 6 jours
  • ربي يفرج عليك يا اختي واستعيني بالصبر والصلاة

    Setif AlgerSetif AlgerIl y a 7 jours
  • ربي يفرج عليك يا اختي واستعيني بالصبر والصلاة

    Setif AlgerSetif AlgerIl y a 7 jours
  • ربي يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجلا يارب

    Jou JouJou JouIl y a 7 jours
  • غلطا لي درتها إستهزأت بمنام لي بعد إستخارة.وزيد نقلها متبطلش من إستخارة وربي يهدي أمها.الله يفرج عليها

    Hala MalkiHala MalkiIl y a 7 jours
  • لاحول ولا قوة الا بالله هاذي ماشي ام هاذي وحش ربي يرزقك بالزوج الصالح صلي صلاتك قيمي الليل ربي مايخليكش

    Maatallah MaatallahMaatallah MaatallahIl y a 7 jours
  • لا حول ولا قوة الا بالله ، زعما كاين ام كيما هاك ، ربي يهديها و ربي يفرج عليك

    karima ziadikarima ziadiIl y a 7 jours
  • ربي أفرج عليك أختي وكلي عليهم ربي شوفي نفس طيبة وتزوجي

    Biba NasroBiba NasroIl y a 7 jours
  • يعيشك قليلي وين هاذي المخلوقة باش نعاونوها أو كاش منلقالها خطاب

    nabil Zakzokzoknabil ZakzokzokIl y a 7 jours
    • برج بوعريريج

      طبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rimaطبخ وتدابير وحكايات ريمة Cuisine rimaIl y a 7 jours
  • والله ملقيت منهدر

    nabil Zakzokzoknabil ZakzokzokIl y a 7 jours
  • هذي مهيش أم ربي يمهل ولا يهمل ملقيت مانقول

    nabil Zakzokzoknabil ZakzokzokIl y a 7 jours
  • يماك هكذا ماتلوميش خاوتك ربي يفرج عليك

    Mokhlis anesMokhlis anesIl y a 7 jours
  • الجنة تحت اقدام الامهات مبصح هادي ماعندها حتى علاقة مع الام هي مارحماتكش واش تسناي من سوكارجي حكايتك تبكي. لحجر ربي يفتح عليك حسبي الله ونعم الوكيل قوليها وماتخافيش ربي يخلص

    ام سندسام سندسIl y a 7 jours
  • انشاءالله ربي يفرج عليك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يصونك ويصون وليدك وينسيك فاللهم اللي جوزتيه ربي يعوضك باوليدك ويكون ليك نعم الابن

    ameur kerboubameur kerboubIl y a 7 jours
  • بعض الوالدين وكيلهن ربي

    Saadi BakhetiSaadi BakhetiIl y a 7 jours
  • يالطيف تلطف يماك،يهودية،ربي،ينتقم،منها،نشاء،الله

    Fatiha FatihaFatiha FatihaIl y a 7 jours
  • ربي يفرج عليك يااارب

    Afaf DoumiAfaf DoumiIl y a 7 jours
  • اثرتى فيا بزاف ربي فرج عليك في اقرب وقت

    اسماء الاء Officiielاسماء الاء OfficiielIl y a 7 jours
  • الله يفرج عليك أختي نصدقك لاني انا. صرالي هاك مثلك

    المتوكلة على اللهالمتوكلة على اللهIl y a 8 jours
  • دوام الحال من المحال قوي إيمانك بالله و التفتي إلى نفسك كوني ذاتك ابحثي عن مدخول بمما رسة عمل و لو في البيت كبيع الخبز أعرف و صنع الحلويات أو ................ و صترين الفارق فحين تطوري ذاتك ستصبحين مثل الشجرة كثيرة الأوراق الكل الكل يجري ليستظل بها .

    يسرى حسناتيسرى حسناتIl y a 8 jours
  • ربي يرحم أمي الحنينة ويذخلها الجنة

    Nano NanoNano NanoIl y a 8 jours
  • يعطيها غمة هاذي ماشي ام الله يهون عليك ويفرج همك عن قريب

    nadjet rahalnadjet rahalIl y a 8 jours
  • ربي يفرج عليك و يكون معاك ويخلص في مك

    Oum nanam ZinoubaOum nanam ZinoubaIl y a 8 jours
  • ربي يفرج عليك أختي العزيزة راني حاسة بيك ربي ينتقم من راجلك وربي يرزقك الزوج الصالح أمين 🙏🏻🙏🏻🙏🏻😥

    عاشقة القرأنعاشقة القرأنIl y a 8 jours
  • ربي يفرج عليك و يفتحها في وجهك ويخلصك من بين يديهم

    زوجت زوجيزوجت زوجيIl y a 8 jours
  • سامحيني هاذي مشي واعرة خبيثة

    زوجت زوجيزوجت زوجيIl y a 8 jours
  • rebi yuster rebi wkolo inchellah iji nhar el yum win i khalsse khlasse khbiiiire rebi wa3dek m akhiiire mazal wolad lahlalae

    Nassim TVNassim TVIl y a 8 jours
  • لاحول ولاقوة الا بالله اقسى من هك مشفتش وحنا نقولو عندنا مشاكل يارب فرج عليك اختي ننصحك اتزوجي حتا وفالبعد ديري ثقه فربي سبحانه ميرضاش الضلم كتر من هك ويماك وش رح نقولو انا يمه تان واعره نروحو ضياف تجاوزنا بصح مشي هكا مشي لذي الدرجه

    Hhjsnnsu YhsiHhjsnnsu YhsiIl y a 8 jours
  • اختي وش من زواج تهدري علييه حوسي على خدمة و ادي ولدك و اخرجي من اديك الدار

    Mariem DiafMariem DiafIl y a 8 jours
  • ارفعي دعوة على امك باع يعطولك حقك ونوظي اخدم على روحك روح لكأس أمام واحكيلوا حكايتك وقلوا يعاونك ونوظ صلي صلاة قيام الليل وأبكي على سجادتك والله من غير رب مكانش ليرفعك والله معاك

    mami kouzoumami kouzouIl y a 9 jours
  • حسبيا الله ونعم الوكيل هذي ام ولا كارثة يا للطيف ليتربحها والله متربح

    mami kouzoumami kouzouIl y a 9 jours
  • واش نقلك استخرتي واحسن شيء الاستخارة وراك شفتي المنام هذه

    mami kouzoumami kouzouIl y a 9 jours
  • ربي يفرجها عليك يرزقك زواج صلح يارب ويفرحك نشأ الله ربي معاك

    mimi farahmimi farahIl y a 9 jours
  • قصة مؤثرة😢😢💔

    Sara ManaaSara ManaaIl y a 9 jours
  • الله يرزقك بزوج صالح يعوضلك ما فاتك انتي وابنك والام نتاعك نوكلو عليها ربي

    Kaltoum HamriKaltoum HamriIl y a 9 jours
  • ربي يفرج عليك ختي ويماك ربي يهديها وتحن عليك وتبدل معاملتها معاك منيش مآمنة بلي كاين ام تعامل بنتها بهذ المعاملة وربي يرزقك راجل يسترك ويفرحك وينسيك فواش جوزتي

    soso sisisoso sisiIl y a 9 jours
  • ربي يفرج عليك كربك ويرزقك الزوج صالح وينسيك في اللي فات

    Nawel MaramNawel MaramIl y a 9 jours
  • قلبي وجعني ونضريت بزاااف😢😢😢😢 لاحول ولا قوة الا بالله ربي يفرجها عليك يارب انا بعد العسر يسرا يارب

    ليلى الوهرانيةليلى الوهرانيةIl y a 9 jours
  • Na motala9a bseh Waldiya yhboni wlh Hmdoulah rabi yfaraj 3lik

    Gasemi SaraGasemi SaraIl y a 9 jours
  • ربي يفك ضيقتك ويهون عليك ما راكي فيه وربي يكبرلك وليدك ويهز عليك لغبينة

    sera nounousera nounouIl y a 9 jours
  • السلام عليكم والله غير سمعت قصص واقعية بزاف لكن هدي مرة مرة نتاع الصح ميهمش ادا كان الزوج ولد حرام قاع كاينة وتكون الشئ لي تعجبتله وين راه حنانة امه وخاوتها المثل يقول ادا طاح اللحم يرفدوه مواليه هدي حقا مهيش أم هدي وحش لاتستحق لقب الام الله يهديها وخوتها كما يقولو ألا يوجد فيهم رجل رشيد بزاف ابنعمي وراه ديننا وتعاليمه في كل هدا والله لا يعجز اللسان عن التعبير المهم اختي الله يمهل ولا يهمل ولن تفرج حتى ادا داقت وترقبي الفرج انشاء الله وكوني عندك اليقين بربي والله مايتخلى عليك ورايحة تفرحي في القريب العاجل.

    الحياة أملالحياة أملIl y a 9 jours
  • ربي يفرج عليك

    Serine MariaSerine MariaIl y a 10 jours
  • بكيتيني ويااارب يعطيك ماتتمناي ربي يعينك ويعطيك صحتك وربي يفرج عليك من كل باب

    neserin belamrineserin belamriIl y a 10 jours
FRlift